احالة اكثر من 70 شاب على المحاكم
اكد "عبد الحليم حمادي" عضو التنسيقية الوطنية للتحركات الاحتجاجية خلال ندوة صحفية له اليوم انه سيتم احالة اكثر من 70 شاب على المحاكم في الايام القادمة
و ذلك على خلفية الاحتجاج اللتي قاموا بها من اجل المطالبة بحقهم في التشغيل و اكد عبد الحليم حمادي ان مثل هدة المحاكمات تضرب الحقوق المشروعة و محاولة لعزل من قاموا بالاحتجاجات عن كل تعاطف مع القضاية العادلة حسب تصريحه

ليست هناك تعليقات